انطلاق (5) دورات تدريبية في مهارات التعامل مع ضغوط العمل لمنسوبي ومنسوبات الجامعة في المرحلة الأولى بالمحافظات

 

نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر (5) دورات تدريبية ضمن المرحلة الأولى لمشروع بناء في عدد من فروع الجامعة  بالمحافظات التابعة لمنطقة عسير ، والتي استفاد منه عدد من موظفي وموظفات الجامعة ، حيث كانت الدورة بعنوان " مهارات التعامل مع ضغوط العمل " .

وقد شملت المرحلة الأولى إقامة دورة تدريبية للموظفات بسراة عبيدة  ، ودورة بظهران الجنوب ، كما أقيمت دورتين تدريبيتين للموظفات بمحايل عسير ودورة أخرى للموظفين .

وفي ختام البرنامج قام سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د.مبارك بن سعيد حمدان  بتوزيع الشهادات على المتدربين ، وقد أشار سعادته إلى اهتمام الجامعة بتوجيهات من معالي مدير الجامعة بتدريب الموظفين وتذليل العقبات أمامهم ، وتمكينهم من الالتحاق بالبرامج التدريبية داخل الجامعة وخارجها .

ويأتي تنفيذ دورة مهارات التعامل مع ضغوط العمل للموظفين المثبتين حديثاً في الجامعة ضمن مشروع بناء ، والذي بدأ منذ العام 1434هـ وتم خلاله تدريب أكثر من 1500 موظف وموظفة من منسوبي الجامعة  في دورة تطوير الذات ، ثم تلاها تدريب نفس العدد في دورة الاستثمار الفعال للوقت .

ومن المتوقع أن يصل عدد المستفيدين من دورة " مهارات التعامل مع ضغوط العمل " إلى أكثر من 1500 موظف و موظفة / علماً بأنه سيتم انطلاق الدورات في مقر الجامعة في السابع عشر من شهر جمادى الثاني 1436هـ .