الأخبار

المصدر :عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر 

زيارة لسعادة اللواء عبدالعزيز المغلوث مدير شرطة منطقة عسير، وبحث أوجه التعاون في مجال التعليم والتدريب. تأتي هذه الزيارة ضمن الأهداف الاستراتيجية للعمادة، تطوير القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث.

 

more المزيد

برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، تستضيف جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، الخميس القادم، بطولة "التايكوندو" ضمن بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وذلك في الصالة الرياضية المغلقة في المدينة الجامعية بأبها "قريقر"، والتي تستمر حتى 13 من شهر صفر الجاري.

more المزيد

حصل برنامج دبلوم الرقابة والتفتيش الأمني بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد مؤخرًا، على اعتماد وزارة الخدمة المدنية، كآخر الدبلومات التابعة للعمادة المعتمدة من قبل الوزارة.

more المزيد

المصدر:جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي

أكد عضو هيئة تدريس بجامعة الملك خالد أن الذكرى الـ 89  لتوحيد المملكة العربية السعودية تحل، والكل يدرك تلك القفزات التنموية والاقتصادية التي حققتها المملكة خلال 9 عقود من الزمن تترجم من خلال لغة الأرقام والمؤشرات الاقتصادية والتنموية.

more المزيد

برعاية عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر أ.د عمر عقيل  احتفل منسوبي العمادة اليوم الأربعاء الموافق 1441/1/26 هـ بمناسبة اليوم الوطني 89  ادام الله على بلادنا الامن والرخاء..

 

 

more المزيد

بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

مدير ومنسوبو ومنسوبات الجامعة يرفعون التهنئة ويستذكرون ملاحم التضحية وقصص التنمية

 

more المزيد

دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في مكتب معاليه صباح اليوم الخميس "نظام مباشر"، وهو عبارة عن خدمة إلكترونية مقدمة من الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالجامعة للطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس والزوار.

وأكد السلمي أن الجامعة حريصة كل الحرص على التواصل المستمر مع المستفيدين والإجابة على تساؤلاتهم وتلبية احتياجاتهم في سبيل الاهتمام بكل من شأنه تطوير الخدمات والرقي بالعملية الأكاديمية مشيرًا إلى أن هذه الخدمة تأتي ضمن حزمة من الخدمات الإلكترونية النوعية التي تقدمها الجامعة.

more المزيد

بحضور معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، وقعت الجامعة اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون مع شركة التقنية المباركة (التحول التقني)، وذلك لتحقيق الشراكة المجتمعية التي تسعى الجامعة إلى ترسيخها من خلال خطتها الاستراتيجية في تنمية قدرات المجتمع ومؤسساته بحلول مبتكرة، وبرامج نوعية ذات أثر إيجابي ملموس لدى كافة فئات المجتمع، وتحسين الخدمات المجتمعية وتنويعها، وتمكين القطاع المجتمعي من استخدام التقنية بكفاءة عالية.

more المزيد